كود خصم لو انكا Le Inka

كود خصم لو انكا ADS99 من الأكواد المميزة التي يقدمها لك هذا المتجر حتى تتمكن من الحصول على خصم رائع على الوشم المؤقت، والذي يتوافر بالعديد من الشخصيات، وبذلك بإمكانك الحصول على الحزمة التي تتلاءم مع شخصيتك بأسعار مخفضة، حيث يوفر لك هذا الموقع خصم قد تصل قيمته إلى 30% على الأسعار التي يقدمها الموقع.

كود خصم لو انكا ADS99

موقع لو انكا يمنحك الفرصة للحصول على وشم مؤقت بإمكانك صناعته بنفسك باستخدام أفضل المنتجات الطبيعية 100%.

حيث يوفر لك الموقع أحبار من أجود الأنواع المصنعة، حيث يمكنك طلب تلك المنتجات بسهولة عبر الموقع الإلكتروني عبر التسوق عبر لو انكا.

يوفر هذا الموقع حزم متنوعة ومميزة على الشخصيات التي تفضلها والتي يمكنك الاختيار من بينها والحصول عليها من خلال كود خصم لو انكا.

معلومات حول متجر لو انكا

يعمل هذا المتجر على توفير وشم مؤقت قد يصل ثباته من أسبوع إلى أسبوعين، حيث أن هذا الوشم تمت صناعته من الفواكه الطبيعية التي لا تؤثر على البشرة.

تتوافر منتجات هذا المتجر داخل العديد من الدول ومن أبرزها المملكة العربية السعودية، والعديد من دول الخليج، ويعمل هذا المتجر على تقديم الخدمات بشكل سهل ومميز وبأسعار مخفضة عن طريق استخدام كود خصم لو انكا.

[caption id="attachment_819" align="alignnone" width="827"]كود خصم لو انكا Le Inka كود خصم لو انكا Le Inka[/caption]

حصلت المنتجات التي يقدمها متجر لو انكا على العديد من الآراء الإيجابية، كما تمتعت بالجودة وذلك بناء على شهادة الأشخاص الذين قاموا بتجربتها.

كانت بداية إنشاء وتأسيس هذا المنتج داخل المملكة العربية السعودية، ومع الوقت أصبحت منتجات هذا المتجر تنال إعجاب الكثيرين من العملاء في دول أخرى، مما أدى إلى اتساع انتشاره داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما عمل المتجر على إنشاء موقع إلكتروني خاص به حتى يواكب العصر، ويصبح من السهل على العملاء طلب المنتجات الخاصة به، وحصول العملاء من مختلف الدول على تلك المنتجات دون عناء، حيث تتميز خدمة الشحن والتوصيل داخل هذا المتجر بالسرعة والسهولة.

الأقسام المتوفرة داخل متجر لو انكا

يحتوي متجر لو انكا على عدة أقسام يتمكن العملاء من التجول بداخلها واختيار المناسب من بينها، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تلك المنتجات بأسعار أقل بكثير من قيمتها الأصلية، وذلك عن طريق استخدام كود خصم لو انكا، ومن بين تلك الأقسام.

القسم الخاص بالحبر اليدوي

يحتوي المتجر على قسم خاص بالحبر اليدوي الذي يتم صناعته من مواد طبيعية لا تؤثر على البشرة.

القسم الخاص بالحزم

من خلال هذا القسم يمكنك الحصول على حزم متنوعة ومختلفة من أجل رسم الوشم المؤقت الخاص بك بنفسك، حيث تتوفر بأشكال مميزة، ورسومات متنوعة ورائعة، وجميع تلك الحزم تحصل عليها بخصم مميز باستخدام كود خصم لو انكا.

القسم الخاص بالتصميم الخاص

عن طريق هذا القسم يمكنك الحصول على تاتو خاص، ولديك الفرصة أيضاً لطلب شكل وتصميم تاتو خاص لك، ويتم تصميمه بناءً على رغبتك.

مميزات متجر لو انكا

يتميز متجر لو انكا بالعديد من المميزات التي جعلته ينتشر بين الكثير من العملاء، وأصبح له عملاء في مختلف الدول، ومن بين تلك المميزات التالي:-
يمنحك المتجر الفرصة لتسوق المنتجات الخاصة به في أي وقت، والحصول على وشم مميز وطبيعي.
يعمل المتجر على توفير كافة المنتجات التي تتعلق بالوشم المؤقت منها الحبر اليدوي والحزم، والتصاميم المختلفة.
تتميز منتجات المتجر بأنها آمنة على الجلد، كما أنها لا تمنع من وصول الماء إلى الجلد خلال الوضوء.

[caption id="attachment_820" align="alignnone" width="821"]كود خصم لو انكا Le Inka كود خصم لو انكا Le Inka[/caption]

فضلاً عن ذلك فإن الحبر الخاص بالرسم تم صنعه من الفواكه الطبيعية 100%، لذلك يمكنك استخدامه بشكل آمن.
بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي يقدمها المتجر بشكل دوري ومستمر للعملاء.
علاوة على ذلك يمنحك المتجر فرصة الحصول على تلك المنتجات بأسعار أقل من قيمتها الأصلية وذلك عند استخدامك كود خصم لو انكا.
كما أن المنتجات تتميز بأنها ذات جودة عالية، ويمكنك الحصول عليها من داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
يحتوي المتجر على مدونة يمكنك من خلالها معرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالوشم أو التاتو.

تحميل متجر لو انكا

يتميز متجر لو انكا بسهولة تحميله بعدة طرق، كما يمكنك فتح المتجر والاستمتاع بالمنتجات التي يقدمها بخصومات وعروض رائعة بواسطة كود خصم لو انكا، ويتم تحميل هذا المتجر عبر بعض الهواتف المختلفة كالتالي:-
يمكنك تحميل تطبيق لو انكا على الهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد.
بالإضافة إلى إمكانية تحميلها عبر الهواتف التي تعمل بأنظمة الآيفون.

طريقة الدفع داخل متجر لو انكا

أتاح متجر لو انكا للعملاء عدة طرق يمكن استخدامها في دفع رسوم فاتورة المشتريات، وأيضاً بإمكانهم استخدام كود خصم لو انكا قبل تأكيد عملية الشراء، ومن بين طرق الدفع التي يوفر المتجر التالي:-
إمكانية الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد، أو الماستركارد.

كما يمكنك الدفع عن طريق باي بال.

فضلاً عن إمكانية الدفع عبر stripe، أو من خلال امريكان اكسبريس.

الشحن والتوصيل داخل متجر لو انكا

تتميز خدمة الشحن والتوصيل داخل متجر لو انكا بالسهولة والسرعة.
يتم توصيل المنتجات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مدة من يوم إلى ثلاثة أيام عمل، وذلك بعد أن يتم تجهيز المنتجات التي يحتاج إليها العميل.
في حين يتم التوصيل داخل المملكة العربية السعودية خلال مدة من يومين إلى خمسة أيام.
بينما يتم التوصيل إلى باقي الدول حول العالم خلال مدة عمل من يومين إلى خمسة أيام.
من الجدير بالذكر أن رسوم الشحن الخاصة بتوصيل المنتجات تعد رسوم بسيطة ورمزية، وفي بعض الأحيان يحصل العميل على شحن مجاني في حالة طلب منتجات تفوق تكلفتها قيمة محددة يحددها المتجر.

سياسة الاسترجاع والاستبدال داخل متجر لو انكا

حتى يتمكن العميل من استبدال أو إرجاع المنتجات داخل متجر لو انكا لابد من معرفة بعض المعايير والشروط الهامة لإتمام تلك الخدمة، ومن بين تلك الشروط التالي:-
يستطيع العميل تقديم طلب استرجاع المنتجات أو استبدالها خلال مدة 7 أيام من تاريخ استلام المنتجات.
كما يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر أو التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء من أجل تقديم هذا الطلب.
من الجدير بالذكر أن هناك بعض الرسوم التي يتم فرضها على العميل تبلغ قيمتها 20% عندما يتم أرجأ المنتج دون وجود أي خطأ أو تلف من قبل المتجر.
لابد من الاحتفاظ بالمنتج في حالته الأصلية التي تم استلامه عليها، ويتم الاحتفاظ بالفاتورة والأوراق والملصقات الأخرى التي ترافقه.
بعد وصول المنتج إلى المتجر يتم مراجعته من قبل فريق العمل، وعند الموافقة على طلب الإرجاع يتم حصول العميل على قيمة هذا المنتج بعد خصم رسوم الشحن بنفس طريقة الدفع، وذلك خلال 45 يوم.

طرق التواصل مع متجر لو انكا

يتمكن العملاء من التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق رقم الهاتف أو من خلال إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر، والاستفسار عن العروض والخصومات التي يوفرها كود خصم لو انكا.

كود خصم لو انكا يوفر لك منتجات الوشم المؤقت المميز واليمن بأسعار مخفضة عن قيمته الأصلية.

تعليقات