كود خصم الدخيل للعود 2024 خصومات كبري وعروض من aldakheel oud

كود خصم الدخيل للعود 2024 كوبون برومو تخفيضات عروض اليوم الدخيل للعود هي أحد الشركات الأكثر شهرة وتقدما في مجال العطور في المملكة العربية السعودية، وقد حصلت علي مركز متقدم كعلامة تجارية مشهورة بين أكثر من مائة علامة تجارية وقد حصلت علي جائزة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في ١٩/٢/٢٠١٧

كوبون خصم الدخيل للعود DO61

كود خصم الدخيل للعود

تأسست الشركة عام 1404هجريًا و1984ميلاديًا لذلك فهي تتميز بتاريخها الطويل في صناعة العود وانواع العطور المتميزة وكانت الانطلاقة الأولي بأهم الأسواق في وسط العاصمة السعودية (الرياض)، ومؤسس الشركة هو أحمد فهد عبد الله بن دخيل نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الدخيل للعود والعطور أن الشرقية في المملكة العربية السعودية.

كود خصم الدخيل للعود 2024 خصومات كبري وعروض من aldakheel oud


كود خصم الدخيل للعود السعودية

وقد تميز متجر الدخيل للعود بعروض وتخفيضات هائلة لذلك عليك اتباع الخطوات الاتية للحصول علي كود خصم الدخيل للعود
قم بانشاء حساب علي المتجر وإدخال بياناتك كالاسم، الهاتف، البريد الالكتروني وتسجيل الدخول.
قم بالتسوق واختيار المنتجات والعطور المفضلة لديك من متجرنا وإضافتها ليلة التسوق ثم قم باختيار كود الخصم المناسب لك قبل الدفع.

قم بنسخ كود الخصم ولصقه في الخانة المخصصة له ثم اضغط اتمام الدفع وبذلك تكون قد حصلت علي العرض ووفرت كثير من المال مع الاستمتاع بتجربة عطور فريدة ومميزة.

أفضل منتجات الدخيل للعود

من افضل العطور التي انتشرت علي مستوي العالم ودول الخليج هي عطور الدخيل لما تميزت به من جودة التصنيع واجود المنتجات وأصبح لها حوالي 80معرض في دول الخليج ومن أفضل منتجات الدخيل
وايت تاق عطر مميز بمكونات جذابة تحتوي علي البرغموت الايطالي وزهر البرتقال مع تميز قلب العطر برائحة مسك الروم وزهر العسل وقاعدة العطر مميزة برائحة الباتشولي مع الفانيلا.
عطر هاينس الأسود عطر قوي الرائحة يدوم لفترات طويلة ومناسب للرجال والنساء فرائحته محفزة للسعادة والانتعاش علي مدار اليوم ومكونات العطر تحتوي فالمقدمة علي اليوسفي والزنجبيل، مع متوسط قلب العطر رائحة اللبان المر وفي قاعدة العطر رائحة حبوب التونكا والباتشولي ع رائحة البخور المميزة.
عطر هاينس الأبيض يحتوي العطر علي رائحة زهور شرقية بيضاء فواحة وجذابة يناسب جميع الأذواق ومن مكونات العطر في المقدمة الحمضيات مع الفواكه أما قلب العطر فيتوسط رائحته زهرة المسك وزهرة اليالانج مع الياسمين الهندى وفي قاعدة العطر تأتي في أواخر الرائحة مميزة برائحة الاخشاب والعنبر العطرية مع المسك والباتشولي.

كود خصم الدخيل للعود 2024 عروض اليوم

كود خصم الدخيل للعود عطر مسك خاص عطر مميز لهواة الروائح الخشبية والترابية لمحبي الفخامة والذوق العالي ومن مكونات العطر تأتي فالمقدمة رائحة الزعفران والفلفل الوردي والبنفسجي، ومتوسط قلب العطر المسك الأبيض الغني والورد مع الازهار، وفي قاعدة العطر رائحة الايدز والعود والأخشاب العطرية مع العنبر.
كود خصم الدخيل للعود عطر مسايا الذهبي عطر مميز ومبهج يميل الي الزهري السويتي ومن مكوناته المميزة تأتي في مقدمة العطر رائحة المسك والجاردينيا والياسمين، وفي قلب العطر الفانيلا مع رائحة زهرتي البرتقال واليالانج، وفي أواخر قاعدة العطر تظهر رائحة الصندل والسيدار مع المسك الغني المميز.
عطر لها عطر نسائي جذاب ومميز للسيدات الراقية يتكون من مجموعة فواكه وزهور ففي مقدمة العطر تظهر رائحة اليوسفي والتوت البري، بينما يأتي في وسط العطر زهرة الجاردينيا والياسمين، وفي آخر رائحته تفوح الفانيلا مع الكراميل لتعطي شعورا مبهجة جذابًا لكل من يشم رائحة عطر لها المميز.
عطر ستورم بلو وود عطر مميز للرجال من الدخيل يتكون من خليط خشبي قوي مع بعض من روائح الفاكهة والزهور ومكونات العطر تأتي في المقدمة رائحة الليمون والتجريب فروت والاناناس والتفاح، بينما في قلب العطر رائحة الهيل والجبرانيوم مع جوزة الطيب والسيدار، وتأتي في اواخر قاعدة العطر خلاصة الفيتفر وخشب الصندل والفانيليا مع الباتشولي.
عطر ديزرت مان عطر مصمم للرجل الشرقي خصيصا الذي يميل لروائح الخشب المميزة ومن مكونات العطر الحمضيات والنوايا العطرية والعطور والأخشاب الشرقية.
ويتميز الدخيل بمجموعة عطور للاطفال أيضا

عطر بيريل كود خصم الدخيل للعود الامارات

عطر مميز من دخيل للاطفال مكوناته هادئة تناسب الصغار وآمنة عليهم فهي مجموعة روائح زهرية مع المسك ورائحة الياسمين والسويت وحبوب التونكا مع زهرة الشمس الناعمة.

نصائح لاختيار العطور كود خصم الدخيل للعود الكويت

التعرف علي مكونات العطور لمعرفة ما يتناسب مع تفضيلاتك وشخصيتك ومدي دوام العطر لمقدمة العطر تدوم مكوناتها من 5الي15دقيقة، بينما مكونات قلب العطر تدوم 30دقيقة، أما قاعدة العطر ففي النهاية أكثر ماتدوم تستمر لتصبح أكثر جاذبية وفواحة.
اختيار تركيز العطر كلما زاد التركيز زاد استمرار العطر مدة تزيد من سن الي سبع ساعات .
اختبار العطر علي الجلد حيث أن لكل شخص في مدونات خاصة تجعل الرائحة تتغير من شخص لآخر .
تجربة العينات يمكنك تجربة عينة صغيرة من العطر ومعرفة مدي مناسبتها لك أو لا قبل شراء العبوة الكبيرة حتي تكون متأكدا من مناسبتها لك وتحمل تكاليف العطر دون فائدة إذا لم يعجبك المنتج .

أكواد خصم الدخيل للعود 2024

كود خصم الدخيل للعود عروض وخصومات من كوبونافا للحصول علي خصومات تصل الي نسبة 40% علي منتجات متجرنا من جميع منتجات العود والعطور، كما يمكنك الاستفادة بخدمة التوصيل والشحن المجاني الطلبيات فوق ال300ريال أو أكثر .
ومن عروض المتجر خصومات علي كثير من المنتجات
مجموعة بشري والنساء وزمرد بسعر 199.00s.Rبدلا من 598.00S.R.
كادينا كلين معقم يدين 280ملي بسعر 6.90S.R بدلا من 21.86S.R
المجموعة الفضية بسعر 250S.Rبدلا من
598.00S.R
عطر المسك الراقي 100ملي بخاخ بسعر 88.00S.Rبدلا من 197.23 S.R
عطر سيلفر ستون 50ملي بخاخ بسعر 66.00S.R بدلا من 207.00S.R
عطر مجستا جديد 75ملي بخاخ بسعر 266.00S.Rبدلا من 632.5S.R
وهذه بعض من عروض متجر الدخيل المميزة علي بعض المنتجات علي سبيل المثال وليس الحصر ولكن اذا اردت التعرف علي جميع الخصومات والاكواد والعروض فما عليك إلا الذهاب المتجر والبحث عن أفضل كود خصم الدخيل للعود وسوف تظهر لك كل الخصومات والاكواد أو اتصل بخدمة العملاء وسوف تقدم لك كل الدعم اللازم اينما كنت.

خدمة عملاء الدخيل للعود

يتميز متجرنا بفريق من خدمة العملاء مدرب علي اعلي مستوي لتلقي جميع استفسارات وطلبات العملاء فنحن ملتزمون بالحفاظ علي خصوصية حسابك وبياناتك لدي موقعنا والتعامل مع بياناتك الشخصية بمستوي عالي من الحماية وكذلك لدينا نظام فعال احفظ بيانات حسابك المصرفي ومعاملاتك المالية من خلال طرق الدفع الالكتروني، ومن الخدمات التي يقدمها لك فريق خدمة العملاء تتبع طلبية الشراء، المساعدة في فتح حساب جديد في المتجر أو إغلاق حسابك إذا أردت ذلك وغيرها الكثير، فقط تواصل مع خدمة العملاء واحصل علي كامل الدعم والمساعدة استمع بالشراء من موقعنا الدخيل للعود والعطور.
رقم خدمة العملاء 966509994888
رقم الواتساب 966509994888

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يسمح لك المتجر بالاستبدال أو الاسترجاع خلال 5أيام فقط من تاريخ شراء الطلبية بشرط الاحتفاظ بفاتورة الشراء الاصلية ومستندات الخاصة بالمنتج وان تكون المنتجات بغلافها الاصلي وغير مفتوح ، كما أن الاستبدال والاسترجاع غير شامل الدهون المعبأة أو منتجات العود، كذلك لا يتم استرجاع أو استبدال العطر عند فتح العبوة أو استخدامها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كود خصم امازون السعودية 2024 كوبون فعال علي جميع المنتجات Amazon.sa

كود خصم امازون 2024 كوبون Amazon امريكا فعال 100%

كود خصم درعه 2024 توصيل مجاني من deraah store علي جميع الطلبات