كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم

كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم تعتبر منصة ميتشا هي الرائدة حيث توفر جميع المنتجات لجميع أفراد الأسرة بأعلى جودة وأقل سعر، حيث تقوم بتزويد متاجرها بأرقى الملابس النسائية، وكذلك أفخم أزياء للرجال إضافة إلى أجمل أزياء الأطفال، إلى جانب الإكسسوارات الرائعة، والأحذية الراقية، والعطور العالمية.

كوبون خصم ميتشا  MT72

كما تقدم المنصة أضخم العروض والتخفيضات من خلال كود خصم ميتشا والذي يقدم أكبر قيمة خصم للعملاء، عند شراء منتجاتهم من خلال متاجر الشركة المختلفة، وللمزيد من التفاصيل فقط تابعوا معنا.

كود خصم ميتشا

يمكن لكل عملاء منصة ميتشا داخل مصر، وفي الإمارات وكذلك قطر والبحرين والكويت أن يتسوقوا داخل المتجر، ولهم أن يختاروا الحقائب والإكسسوارات التي تناسبهم إضافةً إلى حصولهم على كود خصم ميتشا MT72 والذي يقدم لهم خصم بقيمة 10% على جميع المنتجات.

كوبون خصم ميتشا 15%

يمكن الحصول على أرقى الأزياء العصرية بأجود أنواع الأقمشة، إلى جانب تخفيض السعر بنسبة 15% من خلال كود خصم ميتشا MT72 العرض ساري على جميع الأزياء النسائية، وأزياء الرجال وكذلك ملابس الأطفال.

كوبون خصم ميتشا 10% على جميع المنتجات

يستطيع جميع العملاء التسوق داخل المتجر، واختيار منتجاتهم المفضلة سواء كانت احذية أو ملابس مصممة على أحدث صيحات الموضة، أو حتى ملابس الأطفال من خلال كود خصم ميتشا MT72 والذي تتوفر عليه نسبة خصم بقيمة 10% على جمبع المنتجات.

[caption id="attachment_752" align="alignnone" width="830"]كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم[/caption]

كود خصم ميتشا 15% على جميع المنتجات

تستطيع الآن الحصول على أضخم تشكيلة أزياء نسائي ، ذات تصميمات عصرية تتناسب مع الجميع من حيث الجودة والاتقان في صناعتها فضلاً عن أفخم أنواع الأقمشة، إضافةً إلى ذلك التخفيضات المتوفرة على كود خصم ميتشا MT72 والتي تقدم قيمة خصم 15% على جميع المنتجات المعروضة.

كود خصم ميتشا 2022 على جميع الأزياء+ شحن مجاني

تستطيع اختيار أفضل الأزياء من داخل المنصة حيث الجودة في الأقمشة، وروعة التصميمات فضلاً عن أسعارها المنخفضة والتي يمكنك الحصول عليها من خلال كود خصم ميتشا MT72 حيث يوفر لك قيمة خصم 15% + شحن مجانى، والعرض ساري على جميع الأزياء المتوفرة على المنصة إلى نهاية شهر ديسمبر2022.

كود خصم ميتشا 15% على الأحذية النسائية

تستطيعين تجديد الستايل الخاص بك، واختيار أحدث صيحات الأحذية ذات الكعب العالي، وكذلك الحذاء الأرضي، وبأكبر تخفيضات ممكنة فقط عبر استخدامك كود خصم ميتشا MT72 والذي يقدم نسبة خصم بقيمة 15% على جميع الأحذية النسائية المتوفرة على المنصة.

كود خصم ميتشا 70%+15% خصم إضافي لعملاء مصر

دائما ما تخرص ميتشا على إسعاد عملائها وإرضائهم، لذا تقدم أكبر قيمة خصم ولكم جميعاً أن تحصلوا عليه من خلال كود خصم ميتشا MT72 والذي يقد لكم قيمة تخفيض بنسبة 70%+15% خصم إضافي على جميع المنتجات، كما أن العرض ساري لعملاء مصر فقط.

كود خصم ميتشا + 15% خصم إضافي على منتجات دي جافو

لك أن تشتري الآن من على منصة ميتشا، أحدث وأرقى أنواع الأحذية، إضافة إلى فرصتك الهائلة في الحصول على تخفيضات تصل إلى 72% من قيمة الأحذية التي قمت بشرائها، وذلك من خلال تفعيلك كود خصم ميتشا M100 والعرض ساري حتي نهاية ديسمبر 2022

كود خصم ميتشا حتى 60% على تشكيلة الدنيم

تستطيع أن تستخدم فرصتك في اختيار أضخم تشكيلة من منتجات الدنيم بأروع الأسعار، إضافة إلى التخفيضات الهائلة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تفعيل كود خصم ميتشا MT72 والذي يقدم لكم خصم بقيمة 60% على جميع منتجات دنيم.

كود خصم ميتشا على جميع المنتجات

[caption id="attachment_753" align="alignnone" width="827"]كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم كود خصم ميتشا كوبون اكواد برومو خصومات تخفيضات عروض اليوم[/caption]

تستطيع الحصول على أفخم أنواع الساعات الرجالية، والساعات النسائية والعطور ومنتجات الاستحمام عالية الجودة بأرخص سعر من خلال استخدام كود خصم ميتشا MT72 والذي يقدم لكم نسبة خصم بقيمة 15% على قيمة جميع المنتجات المتوفرة على المنصة.

عروض ميتشا Micha Offers 2022

تقدم منصة ميتشا أقوي عروض لديها حتى نهاية 2022 ومن أشهر ماركات الملابس العالمية، بنصف الثمن فقط، فضلاً عن أرخص أسعار في السوق إلى جانب كود خصم ميتشا ولنتعرف معاً على أهم تلك العروض.
التوفير حتى 72% على أحدث مجموعة منتقاه من منتجات ماركة مستر جو.
كما تقدم خصومات بقيمة 50% على جميع الأحذية، من منتجات ماركة شو رووم وحتى نهاية 2022.
تخفيضات وحتى 60% على مجموعة رائعة من أحذية دي جافو، وحتى آخر ديسمبر 2022.
إلى جانب إمكانية ميتشا للشحن المجاني لجميع عملائها عندما تشتري منتجات بقيمة أكبر من 650 جنيه مصري.

خطوات الشراء من متجر ميتشا الإلكتروني

تستطيع الشراء من المتجر بخطوات بسيطة يمكنك فقط اتباعها كما يلي:
يمكنك أن تقوم بزيارة موقع ميتشا من خلال الرابط التالي:
https://mitcha.com/ar/
ومن ثمّ لك أن تقوم بإنشاء حساب جديد إذا كنت عميلاً جديداً أو تسجيل الدخول إلى الموقع.
لك الآن أن تتصفح جميع أقسام المتجر، واختر من بين منتجاتها ما يلزمك.
ثم قم بإضافة جميع اختياراتك إلى سلة المشتريات.
الآن قم بإكمال البيانات المطلوبة مثل طريقة الشحن، والعنوان وأيضاً البريد الإلكتروني الخاص بك وهكذا هاتفك.
أمامك الآن على يسار الشاشة خانة لإدخال كود الخصم، يمكنك أن تلصقه هنا.
وسوف تتوجه إلى اختيار طريقة الشحن، قم بالضغط على الطريقة المناسبة لك.
ومن ثمّ سوف يظهر أمامك سعر المنتج بعد تخفيض القيمة المتوفرة على كود خصم ميتشا.
وبالنهاية قم باختيار طريقة الدفع من بين الطرق المتاحة على الموقع، وهكذا قد قمت بشراء منتجك المفضل.

سياسة التوصيل في موقع ميتشا

يقدم موقع ميتشا خدمة التوصيل إلى معظم دول العالم كما يلي:
مصر، الإمارات والكويت والسعودية، وكذلك لبنان وعمان والبحرين وقطر والأردن وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم التوصيل داخل مصر في خلال يومين أوثلاثة أيام، بينما يستغرق أربعة أيام للشحن الدولي.
سياسة استبدال واسترجاع الطلبات على موقع ميتشا
بدايةً سياسة الاسترجاع والاستبدال غير متاحة على الطلبيات من خارج جمهورية مصر العربية.
أما في مصر، يمكنك استرجاع المنتج في فترة 14 يوم من بداية استلام المنتج.
ويشترط أن يكون المنتج المراد استرجاعه، داخل عبوته الأصلية، وبه كافة ملصقاته، كذلك لابد من أنه لم يستخدم.
بينما الملابس الرياضية، والملابس الداخلية وكذلك أدوات التجميل، والجوارب أو المنتجات المصنوعة حسب الطلب الخاص، غير متاح استرجاعها.
في حالة إذا كانت عملية استبدال المنتج لأول مرة فسوف يكون الشحن مجاني.

طرق التواصل مع خدمة العملاء في ميتشا

يمكنك أن تتواصل مع خدمة عملاء ميتشا في أي أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، بداية من الساعة 10.00 صباحاً وحتى الساعة 5.00 مساءًا على الأرقام التالية:
201011260426
201011260426
الحساب الرسمي لمنصة ميتشا على انستجرام
يمكنكم الآن أن تتصفح أقسام المتجر، لمعرفة أحدث المنتجات، والعروض المقدمة من منصة ميتشا.
https://www.instagram.com/mitchaofficial/
قدمنا لكم معلومات عن كود خصم ميتشا كما تحدثنا أهم عروض منصة ميتشا، وطرق التواصل المختلفة، إلي جانب سياسة الاستبدال والاسترجاع التي تتبعها المنصة، إضافة إلى معرفة موقع ميتشا الرسمي. والحساب الرسمي على انستجرام، لكي يتمكن جميع العملاء من التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

تعليقات