كود خصم زووم كار

كود خصم زووم كار لا شك أن شركة زووم كار قد أثبتت كفاءتها في مجال مشاركة السيارات، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمة تأجير السيارات، فيستفيد منها كل عشاق القيادة، عبر التنقل الشخصي، يومياً أو أسبوعياً او حتى شهرياً، مقابل دفع رسوم الإيجار، بينما يستفيد مالك السيارة بعائد مادي جيد، وحيث أن المقر الرئيسي للشركة، هو الهند، إلا أنها استثمرت نجاحها في الفلبين، وفيتنام، ومصر، وإندونيسيا، ورغبةً منها لإرضاء جميع العملاء فهي تقدم كود خصم زووم كار بشكل دوري كي يستطيع الجميع الاستفادة به، وللمزيد من التفاصيل، فقط تابعوا معنا.
كود خصم زووم كار مصر
تستطيع ان تقوم باستئجار سيارتك المفضلة عبر كود خصم زووم كار AHLAN30 والذي يقدم لك قيمة خصم بنسبة 30% على رحلتك، والعرض خاص بعملاء الشركة في جمهورية مصر العربية.
خصم ثابت 20% للعملاء الجدد
تقدم شركة زووم كار عروض التخفيضات الأضخم من خلال كود خصم زووم كار ZOOMNEW وعن طريق استخدامه، يستطيع جميع العملاء الجدد الاستفادة بقيمة خصم 20% على رحلتهم الأولى عبر التطبيق.
كود خصم زووم كار من أول 6 ساعات
يتوفر على تطبيق زووم كار، أكبر نسبة خصم عبر استخدام كود خصم زووم كار FLASH50 والذي يتيح لك قيم خصم 50% من أول 6 ساعات تأجير، والعرض ساري على جميع العملاء بمصر.
كود خصم زووم كار20% لعملاء فاليو
يستطيع الآن جميع عملاء زووم كار مصر، من الاستفادة بقيمة خصم 20% على كود خصم زووم كار ZVLU20 فور قيامهم بالحجز، بشرط الدفع عبر فاليو، لكي تستطيع الحصول على الخصم، فالعرض ساري لعملاء فاليو.
كود خصم زووم كار 30% للعملاء السابقين
بمناسبة احتفالات زووم كار بعيد ميلادها، وفرت لجميع عملائها السابقين، كود خصم زووم كار BOOK30 والذي يمكنكم من الاستمتاع بالخصم حتى 30% على رحلاتكم الخاصة، عبر سياراتها، والعرض ساري على جميع عملاء الشركة السابقين، بجمهورية مصر العربية.
كود خصم زووم 15% على جميع الحجوزات
يمكنك فقط أن تقوم بحجز السيارة التي تريد استئجارها، ومهما كانت حالتها، أو الموديل الخاص بها، وتستطيع الحصول علي خصم 20% من خلال تفعيل كود خصم زووم كار NZI3MDUX والذي يوفر لك قيمة الخصم على جميع حجوزاتك.
كود خصم زووم كار على رحلات شهر العسل
مشاركة، ودعم من الشركة للعرسان الجدد، قامت بتوفير كود خصم زووم كار الرومانسية، ALVALDAY1400 والذي يتوفر عليه خصومات بقيمة 14% على رحلتهم، بمجرد تفعيلهم للكود على التطبيق، أثناء الحجز.
كود خصم زووم كار 15% على السفر الآمن
تستطيع الآن استئجار السيارة التي تعجبك مواصفاتها، والسفر بها لقضاء عطلتك الأسبوعية، والتي تقوم بتحديدها لعدة أيام، أو لمدة شهر، مع استخدام أحدث السيارات في أمان تام، من خلال الشركة، بل وتستطيع أيضاً الحصول على قيمة خصم بنسبة 15% من خلال تفعيل كود خصم زووم كار SAFETRAVEL على رحلتك الآمنة.
كود خصم زووم كار10%
تستطيع أن تختار سيارتك المفضلة، كي تستمتع بها برحلاتك، أو مشاويرك اليومية، او حتي للذهاب بها يومياً إلى عملك، ولأن الشركة هدفها الأساسي هو راحة، وسعادة عملائها، فهي توفر لك كود خصم زووم كار CRANI10 بمجرد أن تقوم بتفعيله، تحصل علي خصومات بقيمة 10%.
كود خصم زووم كار 20% على أول رحلة
وفرت الشركة لعملائها الجدد كود خصم زووم كار NEW20 والذي يقدم لهم قيمة خصم بنسبة 20% على أول رحلة يقومون بها، كما أن لديهم حرية اختيار سيارتهم المفضلة، من موديل إلى بلد المنشأ، وحتى اللون المفضل، كي يضمن لهم رحلة ممتعة.
Zoom car مصر
إذا كنت تفكر في طريقة مضمونة لتأمينك مادياً، يمكنك الآن أن تقوم بعرض سيارتك للإيجار، وتستطيع أن تحصل على أرباح بقيمة 18.000 جنيه مصري شهرياً، فقط عبر شركة زووم كار مصر، وتستطيع الآن، أن تبدأ خطواتك نحو الازدهار، من خلال التواصل مع الشركة، عبر طريقتين، اختر منها ما يتناسب معك:
الاتصال على الخط الساخن للشركة، 15242
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني
host-eg@zoomcar.com
وسوف يتم التواصل معك، وتقديم الدعم المناسب، بأسهل الطرق.
زووم كار تضخ 25 مليون دولار في السوق المصري كيف تؤجر سيارتك؟
بينما قررت شركة، زووم كار، أن تضخ استثماراتها في مصر، بحيث يتم محاسبة المستأجر على عدد ساعات إيجار السيارة، وكذلك عدد الكيلومترات التي عملت بها عبر المستأجر، كما أن للشركة حددت الحد الأدنى لتأجير الساعة، وهو 18 جنيها مصرياً
كيف أقوم بتأجير سيارتي عبر زووم كار؟
فقط تستطيع تأجير سيارتك من خلال تطبيق زووم كار، يقوم المختصين بعمل فحص شامل لسيارتك، ومن ثمّ تستطيع أن تقوم بتحديد عدد الساعات، أو الأيام، أو حتى الشهور، التي لا تحتاج فيها إلى سيارتك، فتقوم الشركة بتأجيرها، كما تكون هي المسئولة عن سلامة سيارتك، وكذلك تتحمل المسئولية الكاملة على عودتها إليك بعد انتهاء مدة التأجير.
كيف أستأجر سيارة من زووم كار؟
من خلال التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول
قم باختيار السيارة التي ترغب في استئجارها، من بين السيارات المتاحة بمحيط مكانك.
قم بتحميل البيانات المطلوبة منك.
تستطيع الآن استكمال حجز السيارة، ولتبدأ مشوارك، أو رحلتك.
ولك أن تتفهم أن أسعار السيارات تختلف تبعاً لنوعها، وحالتها، والموديل الخاص بها.
وكذلك يمكن للشركة أن توصل السيارة إليك في أي مكان تحدده أنت، في مقابل رسوم بسيطة.
بينما يطلب منك التطبيق، تصوير السيارة، خارجياً، وداخلياً قبل أن تقوم باستخدامها، وكذلك بعد أن تستخدمها، كي تعرف الشركة حالتها جيداً، قبل، وبعد.
ولك أن تستمتع بميزة كود خصم زووم كار، والذي توفره الشركة لجميع عملائها بشكل دائم.
من الذي يتحمل مخالفات السيارة في حالة استئجارها؟
الشركة تضمن لصاحب السيارة، ضماناً كاملاً، بأن يدفع المستأجر جميع المخالفات، أثناء استئجاره للسيارة، وذلك بالاستعانة بكاميرات المرور، وأيضاً عن طريق تحديد توقيت حدوث المخالفة.
هل أستطيع استئجار سيارة، وأسافر بها؟
نعم بالطبع تستطيع، فشركة زووم كار، تساعدك على أن تقوم بحرية تامة بجميع الأنشطة اليومية، من خلال السيارات المستأجرة:
استئجار سيارة لمدة ساعات، للذهاب إلى العمل.
استئجار سيارة لساعات للتنزه مع الأصدقاء.
الاستئجار لمدة ساعات لحفلات الزفاف.
الاستئجار لغرض السفر في عطلة نهاية الأسبوع، أو السفر لمدة طويلة لأكثر من شهر.
الاستئجار لغرض قضاء مشاوير المنزل، والتسوق.
كما يمكنك الاستفادة بعروض الشركة، أو التخفيضات الموجودة على كود خصم زووم كار، من خلال تفعيلك للكود أثناء الحجز على الموقع.
هل يشترط التأجير كتابة إيصالات أمانة؟
لا، مطلقاً، فتطبيق شركة زووم كار، لا يتطلب أن يكتب المستأجر إيصالات أمانة، ولا يتطلب القيام بأي إجراءات ورقية معقدة.
قمت بتأجير سيارتي، متى ترسل لي زووم كار المبلغ المتفق عليه مقابل التأجير؟
يتم إرسال المبلغ المسترد على تأجير سيارتك، في خلال ساعة واحدة من اكتمال الرحلة.
الخط الساخن لزووم كار
للحجز أو الاستفسار، يمكنك الاتصال عبر الخط الساخن الذي تخصصه زووم كار 15242.
إلى هنا نكون قد قدمنا كل المعلومات عن شركة زووم كار، وخدماتها المقدمة، وكذلك العروض والخصومات التي تقدمها من خلال، كود خصم زووم كار إلى جانب بعض الأسئلة الشائعة، وطريقة تأجير أو استئجار السيارة من داخل التطبيق.

تعليقات