كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر

كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود هو ذلك الكود الذي يتم الاستعانة به للحصول على عروض وخصومات، وأسعار أقل بكثير من التكلفة الأصلية الخاصة بالمنتجات الموجودة على تطبيق دانة، حيث يهتم هذا التطبيق بعرض مجموعة متميزة من الملابس النسائية سواء العبايات، والجلابيات، التي تتميز بالأمان والتصميمات الفاخرة والرائعة.

كود خصم دانة  R69

كود خصم امريكان ايجل

كود خصم سيفي

كود خصم تطبيق دانة

تم تأسيس هذا المتجر في البداية داخل المملكة العربية السعودية، وانتشر بعد ذلك وامتد ليصل إلى العديد من دول الخليج.
يهتم هذا المتجر بتوفير تشكيلة وتصميمات عصرية وفاخرة من العبايات والجلابيات التي يمكن استخدامها في المناسبات، وتوفير جمالاً على السيدات.

[caption id="attachment_542" align="alignnone" width="300"]كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر[/caption]

يمتلك المتجر تطبيق إلكتروني مما يسهل عملية إختيار المنتج وطلبه بسهولة وبسرعة، وتوفير الوقت والجهد المبذول في الخروج والبحث عن تلك المنتجات.
تتميز المنتجات الخاصة به بالجودة والرقي، كما يوفر المتجر كود خصم تطبيق دانة، والذي يعطي فرصة للعملاء للحصول على المنتجات بخصم تصل قيمته 10% على قيمة المنتجات.

الأقسام المتوفرة داخل تطبيق دانة

يحتوي متجر دانة على عدة أقسام، يستطيع العملاء التجول بداخلها واختيار المنتجات المناسبة لهم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تلك المنتجات بتكلفة أقل من تكلفتها الاصلية، وذلك من خلال استخدام كود خصم تطبيق دانة، وتلك الأقسام هي:-
١- القسم الخاص بالجلابيات
يحتوي المتجر على مجموعة مميزة من الجلابيات سواء السادة منها أو المطرزة، والتي تتميز بأنها مصنوعة من أنواع إقامة ذات جودة وخامة رائعة.

[caption id="attachment_543" align="alignnone" width="300"]كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر[/caption]

بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها بأسعار مخفضة من خلال استخدام قسيمة شراء متجر دانة.
٢- القسم الخاص بالعبايات
يمتلك المتجر قسم خاص بالعباية العصرية والتي تتناسب مع الكثير من السيدات، ويمكنهم الاعتماد عليها في حضور مناسبات مختلفة.
كما يمكنك الحصول عليها بأسعار أقل بكثير من الأسعار التي تطرحها المتاجر الأخرى التي تعمل في نفس المجال.
٣- القسم الخاص بجميع الملابس
لم يكتف متجر دانة بعرض العبايات والجلابيات فحسب، ولكنه يمتلك قسم خاص بالملابس الكاجوال، والبناطيل، وايضاً به مجموعة عصرية وتشكيلة ذات تصميمات متنوعة من الفساتين، والجواكيت المستخدمة في فصل الصيف، بالإضافة إلى وجود القمصان والستات وغيرها من الملابس المميزة.
عن طريق استخدام كوبون تخفيض متجر دانة يمكنك الحصول على جميع الملابس بأسعار مخفضة.

المميزات التي تميز متجر دانة

يتميز متجر دانة بالعديد من المميزات التي جعلته من أفضل المتاجر التي يلجأ إليها الكثير من العملاء، ومن ضمن تلك المميزات التالي:-
كود خصم تطبيق دانة يمتلك المتجر تطبيق إلكتروني، مما يسهل على العملاء التسوق في أي وقت على مدار اليوم اونلاين.
كما يوفر المتجر الكثير من التصميمات والأشكال المميزة من العبايات والجلابيات وأنواع مختلفة من الملابس الكاجوال، والتي يتمكن العملاء من الحصول عليها بسهولة.

[caption id="attachment_544" align="alignnone" width="300"]كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر دانه كود خصم تطبيق دانة كوبون فعال برومو كود متجر دانه[/caption]

بالإضافة إلى إمكانية الدفع داخل المتجر باستخدام عدة طرق يتيحها التطبيق، بالتالي يختار العميل طريق الدفع التي تتناسب معه.
علاوة على ذلك، فإن المتجر يتيح خدمة توصيل وشحن مميزة، وتصل المنتجات في الوقت المحدد.
من الجدير بالذكر أن متجر دانة يمتلك الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتيح الفرصة للعملاء للتواصل مع المتجر في أي وقت.
فضلاً عن ذلك فإن المتجر يقدم المنتجات الخاصة به بأسعار منافسة مقارنة بالأسعار التي تطرحها المتاجر الاخرى، ليس هذا فحسب، ولكن المتجر يقدم الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 10% من قيمة المنتجات وذلك من خلال استخدام كود خصم تطبيق دانة.

تحميل تطبيق دانة على الهواتف

يمكن تحميل تطبيق دانة على عدة أنظمة، منها:-
يتم تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.
كما يمكن تحميله على الجوالات التي تعمل بنظام الآيفون.

طرق الدفع داخل متجر دانة

من المميز في تطبيق دانة توفير عدة طرق يتمكن العملاء من خلالها دفع الرسوم الخاصة بفاتورة المشتريات، كما يستطيع العميل الاعتماد على كود خصم تطبيق دانة، للحصول على خصم إضافي قبل إتمام عملية الدفع، ومن طرق الدفع التالي:-
إمكانية الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية كود خصم تطبيق دانة.
كما يمكن الدفع عن طريق الفيزا كارد.
بالإضافة إلى إمكانية الدفع بواسطة الماستر كارد.
يتم الدفع ايضاً عن طريق التحويل البنكي.
وفي بعض الحالات يمكنك الدفع بواسطة الباي آبل.
ليس هذا فحسب، ولكن يتمكن العملاء من الدفع باستخدام الدفع النقدي عند استلام الطلبية.

مدة الشحن والتوصيل داخل متجر دانة

يتميز متجر دانة بسرعة توصيل المنتجات، واستلمها في الوقت المحدد لها.
تستغرق الطلبية مدة تصل إلى 3 أيام حتى تصل إلى العميل بداية من اليوم والتاريخ الذي أكد العميل فيه طلبه.
بينما في حالة طلب العميل منتجات خاصة، فإن الوقت المخصص لتوصيلها يحتاج إلى 5 إلى 7 أيام، وتعتمد المدة على الوقت الذي يتم تجهيز المنتجات فيه.
هل الأسعار التي يطرحها المتجر تشمل القيمة المضافة؟
نعم، حيث أن المتجر يعرض الأسعار الخاصة به مضاف إليها القيمة الضريبية المضافة، ولا يضطر العميل إلى دفع اي رسوم إضافية أخرى غير المعروضة.

سياسة وشروط الاستبدال او الارجاع داخل متجر دانة

في حالة حصول العميل على منتج، ولا يحتاج إليه ويريد استبداله أو ارجاعه إلى المتجر مرة اخرى، في هذه الحالة لابد له من معرفة الشروط اللازمة لارجع المنتجات، وهي:-
يتم إرجاع المنتج خلال مدة تصل إلى 15 يوم من تاريخ استلام المنتجات.
من الضروري أن يقدم العميل طلب استرجاع المنتج، والتأكد من هذا الطلب على متجر دانة.
بالإضافة إلى ضرورة إرجاع المنتجات بنفس الشكل الذي تم الاستلام عليه، وفي حالتها الاصلية، وكذلك عدم فتح الغلاف الخارجي أو استخدام المنتج.
كود خصم تطبيق دانة من الضروري معرفة بعض المنتجات الغير قابلة للإرجاع، وتلك المنتجات متمثلة في الطرح، والنقابات، وأيضاً الطرح.
بعد مراجعة المنتجات من قبل موظفي المتجر، يتم الاتصال على العميل مرة أخرى وتحديد موعد لكي يحصل على الأموال.

كيفية استرداد المال من متجر تطبيق دانة؟

في حالة استرجاع منتج، وقام فريق العمل داخل متجر دانة بفحص ذلك المنتج، وأصبح للعميل أموال يجب استردادها، فإن المتجر يرسل الأموال الخاصة بالعميل عن طريق:-
إذا كانت المنتجات التي تم استرجاعها بها تلف أو ضرر من قبل المتجر، فإن التطبيق يقوم بإرسال الأموال الخاصة بالعميل كاملة، بالإضافة إلى رسوم الشحن ايضاً.
بينما إذا كانت المنتج ليس به عيب، وتم الارجاع بناءً على رغبة العملاء، في هذه الحالة يتم استرداد المبلغ، ولكن يتم حذف رسوم الشحن والتوصيل منه.

طريقة التواصل مع متجر دانة

يوفر متجر دانة عدة طرق يتمكن العميل من خلالها التواصل مع المتجر بسهولة، ومن هذه الطرق:-
يطرح متجر دانة أرقام هاتف يستطيع العميل التواصل من خلالها مع خدمة العملاء والاستفسار حول الخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى معرفة العروض والخصومات التي يقدمها كود خصم تطبيق دانة.
بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المتجر من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر.
من الجدير بالذكر ان متجر دانة يهتم بتقديم العديد من العروض والخصومات التي يستفيد منها العملاء عن طريق استخدام كود خصم تطبيق دانة، والحصول على المنتجات بأسعار أقل بكثير من تكلفتها الاصلية كود خصم تطبيق دانة.

تعليقات