كود خصم ذا بودي شوب 2023

كود خصم ذا بودي شوب BS35 يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية التي من خلالها تستطيع الحصول على كافة منتجات العناية بالبشرة والجسم بأحدث صيحاتها العالمية وكذلك بأسعار مناسبة للجميع، حيث يتوفر داخل المتاجر كود خصم ذا بودي شوب والتي يتم تقديمها بشكل دوري حرصًا التوفير على عملائنا، وللمزيد من التفاصيل عنه وعن طريقة تفعيله وكيفية الاستفادة منه، فقط تابعوا معنا.

كود خصم ذا بودي شوب BS35

تستطيع الحصول على أرقي المنتجات عالية المفعول، والخاصة بتنظيف البشرة تنظيفاً عميقاً من خلال تفعيلك كود خصم ذا بودي شوب TS22 والذي يقدم لك خصم بقيمة 20% على جميع منتجات العناية بالبشرة، والعرض ساري على جميع عملاءنا قي مصر طوال شهر يناير2023.

كوبون خصم امريكان ايجل

كود خصم ذا بودي شوب الكويت يناير 2023

يمكنك الاستمتاع بأرقى منتجات العناية بالبشرة للحصول على النضارة، وكذلك أغنى منتجات العناية بالشعر وكذلك التوفير من خلال كود خصم ذا بودي شوب A7MA والذي يقدم لك قيمة خصم حتى 85%، والعرض ساري طوال شهر يناير على جميع عملاءنا بالكويت.

[caption id="attachment_947" align="alignnone" width="817"]كود خصم ذا بودي شوب 2023 كود خصم ذا بودي شوب 2023[/caption]

كود خصم ذا بودي شوب 50% يناير الإمارات

يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بالتسوق داخل المتجر واختيار ما يلزمهم من منتجات العناية بالشعر والبشرة إضافة إلى الاستفادة من أقوى كود خصم ذا بودي شوب AA38 والذي يوفر لهم خصم بقيمة 50% على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، والعرض ساري حتى نهاية يناير2023، على جميع عملائنا في الإمارات.

كود خصم ذا بودي شوب

تستطيع الحصول على حقيبة من حقائب الهدايا الموسمية التي يقدمها الموقع بشكل دوري، وهي حقيبة هدايا من زبدة الشيا وجوز الهند، وكذلك يمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 85 درهم خلال تفعيل كود خصم ذا بودي شوب DFZ5 والذي يقدم خصم اضافي بنسبة 10%، والعرض ساري على جميع عملاء المتجر في قطر والبحرين والكويت.

كود خصم ذا بودي شوب شحن مجاني

لك أن تستمتع بجميع المنتجات المعروضة داخل المتجر، كما أنك تستطيع أن تحصل على خدمة الشحن المجاني، عندما تزيد مشترياتك عن 149 ريال سعودي، بالنسبة لعملاء المتجر في السعودية، وكذلك إذا زادت المشتريات عن 149 درهم لجميع العملاء بالإمارات، وخدمة الشحن المجاني تستطيعون الحصول عليها من خلال كود خصم ذا بودي شوب AA60، وهذا العرض ساري على جميع عملاء السعودية والإمارات.

كود خصم ذا بودي شوب حتى 75%+ خصم إضافي

يمكنك أن تتسوق أفخم أنواع العطور وأكثرها ثباتًا وجاذبية من على المتجر وكذلك جميع منتجات العناية بالبشرة من كريمات ترطيب، وبادي لوشن، والحصول أيضًا على أكبر قيمة خصم من خلال كود خصم ذا بودي شوب DNIH والذي يقدم لكم نسبة خصم بقيمة 75%+ 10% خصم إضافي، والعرض ساري طوال شهر يناير2023 على جميع عملاء قطر فقط.

كود خصم ذا بودي شوب 10%

تستطيع الحصول على أفخم أنواع العطور العالمية إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة الجافة والبشرة الدهنية، وكذلك مستحضرات العناية بالشعر، بينما تستفيد أكثر من خلال تفعيلك كود خصم ذا بودي شوب AOKH والذي يقدم لكم خصم بقيمة 10% من سعر الطلبية التي قمت بشرائها، والعرض ساري على جميع العملاء في مصر.
كود خصم ذا بودي شوب 2023 أول طلب
يمكنكم الحصول على خصومات رائعة تبدأ من 10% للعملاء الجدد عند قيامهم بأول طلب، وتصل إلى قيمة خصم بنسبة 60% عند شراء منتجات التجميل والعطور من خلال كود خصم ذا بودي شوب ACKS3.
تطبيق ذا بودي شوب
يحتوي تطبيق ذا بودي شوب على كافة المنتجات الموجودة داخل الموقع الرسمي، ويمكنكم التسوق عبر التطبيق، واختيار كافة المنتجات التي ترغبون في شرائها.
وليس هذا فحسب، بل تستطيعون الحصول على كود خصم ذا بودي شوب كما يمكنكم تقديم كافة الطلبيات من على التطبيق ثم تفعيل كود الخصم، وتأكيد الطلب، وسوف تسعدون بأسرع وقت للتوصيل إلى جانب عروض التخفيضات الضخمة التي سوف تستفيدون بها.

ذا بودي شوب

دائمًا ما يعتني المتجر بكافة ما يخص مستحضرات التجميل للمرأة، وكذلك أحدث وأرقى منتجات العناية بالجسم والشعر للنساء والرجال من خلال أقسام متعددة، متواجدة على الموقع أو التطبيق، ومن أهم تلك الأقسام:
قسم العطور، ويشتمل على أرقى ماركات العطور النسائية والرجالية.
قسم مرطبات الجسم، ويشتمل على كافة أنواع الكريم والمرطب و بادي لوشن، وكذلك جل الاستحمام، وغسول البشرة.
وكذلك أرقى أنواع مستحضرات التجميل.
وقسم منتجات العناية بالجسم، ويحتوي على أجود منتجات العناية بالشعر والجسم.
وكذلك قسم الهدايا والذي يتميز بأروع الهدايا وأفخمها.
طريقة الحصول على كود خصم ذا بودي شوب 2023
تستطيع الحصول على كود خصم ذا بودي شوب، من خلال التطبيق ، وكذلك:
يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببلدك، وإليك الروابط المباشرة:
موقع ذا بودي شوب مصر من هــنــا
موقع ذا بودي شوب السعودية من هــنــا
موقع ذا بودي شوب الكويت من هـنــا
موقع ذا بودي شوب الإمارات من هــنــا
لك أن تقوم الآن بإنشاء حساب خاص بك على الموقع، أو قم بتسجيل الدخول إذا سبق وأنشأت حساب.
قم باختيار المنتجات التي ترغب في شرائها.
لك أن تضعها الآن داخل عربة التسوق.
قم بكتابة كافة بياناتك المطلوبة.
ثم قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.
وكذلك لك إن تقوم بـلصق كود خصم ذا بودي شوب AA24 في المكان المخصص له، لكي تستطيع تفعيله.
ومن ثمّ قم بالضغط على إكمال الطلب.
سوف يتم عرض منتجاتك الآن بعد حصولك على نسبة الخصم.
لك أن تقوم بتأكيد الطلب.
وبالنهاية سوف تصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني أو عبر رسائل هاتفك المحمول، ويمكنك من خلالها متابعة طلبيتك حتى وصولها إلى باب منزلك.

رقم ذا بودي شوب

يبحث البعض عن رقم هاتف خدمة عملاء المتجر، ألا وهو:
0114630640
حيث أن ساعات العمل، من الأحد – الخميس
ابتداءًا من الساعة 9- 17.

طرق التواصل مع خدمة عملاء ذا بودي شوب

يحدث أحيانًا أن تقوم بنسخ كود الخصم ولكنه لا يعمل، أو تريد أن تتتبع مسار طلبيتك في حالة تأخيرها، لذا يمكنك أن تتواصل على الفور مع خدمة العملاء عبر الطرق المتعددة التي يوفرها ذا بودي شوب من أجل راحة عملائه.
حيث يمكنك الدخول علي الموقع، ومن ثم قم بالضغط على أيقونة " اتصل بنا'.
ويمكنك الآن اختيار طريقة التواصل التي تفضلها.
لك أن تقوم بكتابة رقم هاتفك، كي تقوم خدمة العملاء بالتواصل معك على الفور.
ثم قم بكتابة استفسارك أو نبذه عن المشكلة التي تواجهك داخل مربع صغير أمامك في الصفحة.
ولكي تتم تأكيد رسالتك، قم بالضغط على مربع" لست روبوت".
ومن ثمّ لك أن تقوم بالضغط على زر إرسال.
إلى هنا نكون قد قدمنا إليكم كود خصم ذا بودي شوب وطريقة الحصول عليه سواء من على الموقع الرسمي، أو من داخل المتجر، وكذلك تحدثنا عن أهم المنتجات التي يتم عرضها على الموقع، إلى جانب الروابط المباشرة للتسجيل بالموقع، وتحميل التطبيق للاستفادة من كافة عروض التخفيضات الحالية.

تعليقات