كود خصم ريفولي شوب 2022 كوبون برومو تخفيضات RIVOLI SHOP

كود خصم ريفولي شوب كوبون برومو تخفيضات RIVOLI SHOP يعتبر متجر ريفولي شوب هو أحد المتاجر الكبيرة التي تقوم بتقديم الاكسسوارات لكل من يرغب في الحصول على مظهر أنيق وشكل مميز وجذاب، كما أن المتجر يقوم بتقديم منتجاته بأسعار مذهلة ومخفضة وأقل من المعروض في السوق المتوفرة مع كوبون ريفولي شوب الفعال بموقعنا، كما يوفر عروض مختلفة للعملاء الذين يمكنهم من خلالها شراء المنتجات بأقل سعر وأفضل جودة، وبالإضافة إلى أن كود خصم ريفولي شوب يستطيع العميل من خلاله الحصول على المنتجات بسعر مخفض ونسبة خصم كبيرة.

كوبون خصم ريفولي شوب

كود خصم ريفولي شوب كوبون برومو تخفيضات RIVOLI SHOP

كود خصم ريفولي شوب من المعروف أن ريفولي شوب هو أحد أشهر وأكبر الأسماء في الوطن العربي فيما يقدمه للعملاء في مجال الأكسسوارات، إذ أن المتجر متخصص أيضاَ في تقديم منتجات متعلقة بالساعات وغيرها من المنتجات الأخرى التي يرغب بها العملاء في الحصول على الأناقة الكاملة والمزيد من اللمسات التي يرغب بها، المتجر أيضاً يقدم العديد من العروض على منتجاته وهذا من أحد أسباب جذب كثير من العملاء الى المتجر، وهو السعر الذي يكون أقل من الأسعار الأخرى لكثير من المتاجر المنافسة، كما أن المتجر يظهر بصورة تجعل العملاء يشعرون بتصميمه الجذاب وأيضاً في الخدمة التي يتميز بها ويقدمها، بالإضافة إلى أن المتجر يقدم للعملاء فرصة الشراء بأقل سعر ممكن عند استخدامهم كوبون خصم ريفولي شوب الذي يتيح للعميل الشراء بنسب خصم كبيرة جداً.

[caption id="attachment_704" align="alignnone" width="821"]كود خصم ريفولي شوب كوبون برومو تخفيضات RIVOLI SHOP كود خصم ريفولي شوب كوبون برومو تخفيضات RIVOLI SHOP[/caption]

أقسام متجر ريفولي شوب

كود خصم ريفولي شوب نظراً للإبداع في تصميم المتجر والموقع الإلكتروني، قام مؤسسي المتجر بتقسيمه إلى عدة أقسام لكي يساعد العميل على سهولة التنقل بين الموقع بكل سهولة و اختيار المنتجات بسلاسة في وقت قصير جداً، فينقسم المتجر إلى التالي:

قسم للساعات

يضم قسم الساعات مجموعة من أفضل الساعات بجودة وماركة عالمية التي تتوافر في الوقت الحالي في أنحاء العالم والتي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية المعروفة عالمياً.

قسم الاكسسوارات

يوجد في قسم الإكسسوارات العديد من المنتجات التي تحتاجها المرأة مثل الخواتم و السلاسل والحلقان، كما يوفر المتجر من خلال هذا القسم العديد من المنتجات خفيفة الوزن حيث تضيف إلى صاحبها الأناقة والروعة في المظهر.

قسم الماركات الشهيرة

يمكن من خلال هذا القسم يستطيع العميل التسوق من خلال كتابة اسم العلامة التجارية التي يرغب بها، حيث أن المتجر يضمن للعميل أن المنتجات أصلية تمامًا ولايوجد بها أي عيوب أو مشاكل صناعة ويعتبر من أهم الأقسام الموجودة في متجر ريفولي شوب كما يتميز المتجر بأشهر الماركات العالمية مثل مونت بلانك، جوتشي، كات، بوص، كالفين كلاين، أوميجا، إبيل، رادو، وأيضاً الكثير والعديد من الأسماء الشهيرة الموجودة داخل المتجر.

القسم الاستثنائي

كود خصم ريفولي شوب من خلال إسم القسم يمكننا أن نستنتج أن هذا القسم إستثنائي حيث يوفر العديد من المنتجات المميزة وتتميز أيضاً بكونها منتجات نادرة لهذا أطلق علية إسم القسم الإستثنائي.
قسم العروض
من المعروف أن متجر ريفولي شوب يوفر العديد من الخصومات الهائلة مثل كود خصم ريفولي شوب الذي من خلالة نحصل على خصم هائل على المنتجات، كما يقوم المتجر من خلال هذا القسم بعرض العديد من المنتجات التي يقع عليها تخفيض بالفعل فلا يحتاج إلى كود خصم لتقليل السعر.
قسم النظارات
يوجد بهذا القسم على فئتين هما نظارات الشمس والآخر هو قسم النظارات الصحية، ولكن توجد بأشكال رائعة سواء للسيدات أو الرجال.

مميزات متجر ريفولي شوب

يتميز متجر ريفولي شوب بعدة مميزات وهما:
أن المتجر يملك منصة سهلة الاستخدام للعملاء حيث يسهل عليهم طريقة التصفح واختيار المنتجات من خلال تعدد الأقسام، أيضاً ميزة في اختيار الألوان.
يقدم المتجر خدمة أو الفئة التي يتخصص بها تكون نادرة جداً.
ومن كثرة المنتجات النادرة في المتجر يزيد ذلك من عمليات البحث التي تتم على اسم ريفولي شوب.
بالإضافة إلى أن المتجر يتيح للعميل خدمة إرجاع المنتج في حالة حدوث أي مشكلة أو منتج خاطئ.

يوفر المتجر خدمات دفع آمنة تحافظ على خصوصية ومعلومات العملاء.

كود خصم ريفولي شوب حيث أن هناك بعض المنتجات التي يكون لها ضمان سنتين ضد عيوب الصناعة، وبالتالي يمكنك اللجوء إلى المتجر في خلال السنتين في حالة وجود عيوب الصناعة.
كما ذكرنا أن المتجر يضمن للعملاء الحصول على منتجات أصلية 100% وبجودة عالمية.
كما أن المنتجات الموجودة بالمتجر تحمل شعارات وعلامات تجارية شهيرة في جميع أنحاء العالم.
كيفية الدفع داخل متجر ريفولي شوب
هناك عدة طرق يمكنك الدفع من خلالها في متجر ريفولي شوب فهي تعتبر طرق أمنة حتى يشعر العميل بالطمأنينة عند التسوق وتلك الطرق هي:
أولاً الدفع عن طريق النقدية وهي عند الإستلام من المنزل.
الدفع عن طريق الفيزا كارد.
الدفع عن طريق الماستر كارد.
ويمكننا الدفع أيضاً من خلال يونيون باي.
والدفع عن طريق أمريكان إكسبريس.
فهذه هي الطرق الأمنة التي يوفرها المتجر للعملاء حول العالم ليساعدهم في عملية السداد الخاصة بهم.

خدمة التوصيل والشحن

للعم أن المتجر في الوقت الحالي يخدم دولة واحدة فقط وهي الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يسعى في المستقبل للتوسع في الوطن العربي بصورة كبيرة، كما أن المتجر يقوم بشحن وتوصيل المنتجات إلى العملاء في مدة تستغرق من سبع إلى عشر أيام عمل، حيث أن المتجر يوفر خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تكون داخل الإمارات العربية المتحدة فقط وبدون أي رسوم شحن أو توصيل.

خدمة الإسترجاع في متجر ريفولي شوب

يوفر متجر ريفولي شوب للعملاء خدمة الاسترجاع في غضون 14 يوماً من تاريخ الإستلام، وبالتالي فإن المتجر يقوم بإبلاغ العميل أنه يقوم بتغليف وتعبئة المنتج بصورة جيدة وأمنة لكي لا حدث له أي تلف أو ضرر، كما أنه يحافظ على تطابق المنتجات التي قام العميل بطلبها مع المنتجات المشحونة إليه، ولذلك حتى تتم عملية الإسترجاع يجب على العميل أن يضع الإيصال الأصلي مع المنتج المراد إرجاعه.
كيفية الحصول على كود خصم ريفولي شوب
من خلال كود خصم ريفولي شوب يمكننا الحصول على العديد من المنتجات الموجودة داخل المتجر بسعر مخفض وهناك عدة طرق للحصول على الخصم وهي:
أولاً نقوم بزيارة موقع كوبون خصم ومنها إلى قسائم الشراء الفعالة.
نقوم بالبحث داخل المتجر على منصة ريفولي شوب المميزة.
نقوم بعد ذلك بنسخ الكوبون الذي نراه مناسب لنا في عملية الشراء.
ثم نقوم بأختيار المنتج المراد الحصول عليه ونضعها في سلة المشتريات الخاصة بنا.
وبعد ذلك نقوم باستخدام الكود الذي قمنا بنسخة وهو كود خصم ريفولي شوب عند الشراء للحصول على الخصم.
ويمكننا إتمام العملية كاملة من خلال بطاقة إئتمان فعالة.

خدمة العملاء في متجر ريفولي شوب وكيفية الإتصال معهم

يوجد في المتجر خدمة عملاء مميزة متاحة للعملاء في أي وقت للرد على مشاكلهم ومحاولة الوصول إلى حلول لهذه المشاكل، حيث أنه يمكننا التواصل مع خدمة العملاء في أي في اليوم بكل سهولة من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني وأيضاً عن طريق الهاتف الجوال.
من خلال البريد التالي : queries@rivolishop.com
والتواصل من خلال الهاتف الجوال : 5000 376 4 971

تعليقات