كود خصم ايزل بيوتي 2023 كوبون ( BB149) وعروض Izilbeauty

كود خصم ايزل بيوتي ايزل بيوتي تلك العلامة التجارية الرائعة التي تستطيع من خلال متاجرها المنتشرة في دول الخليج العربي، الحصول على كافة المنتجات الطبيعية 100% واللازمة للعناية بالبشرة والجسم وكذلك الشعر، كما توفر الشركة كود خصم ايزل بيوتي والذي يمكنك من خلاله الحصول على خصومات هائلة على جميع المنتجات اللازمة لك، إلى جانب الكثير من العروض الدورية والموسمية التي يمكنك الاستفادة بها داخل المتجر، وللمزيد من التفاصيل يمكنكم المتابعة معنا على موقع كود خصم .

أقسام متجر أيزل والتي يتوفر بها كود خصم ايزل بيوتي

  • يوفر متجر بيوتي عدة أقسام كي تساعد جميع العملاء في الحصول على كافة ما يلزمهم من منتجات التجميل والعناية الشخصية والطبيعية تماماً، كما يقدم لعملائه الكثير من كود خصم ايزل بيوتي والمتوفر دائماً من خلال الأقسام التالية:
  • قسم متعدد الاستعمالات، وسوف يجد العميل كل ما يلزمه من أنواع الصابون المختلفة، والأمصال الخاصة بالبشرة والشعر وكذلك تشكيلة متنوعة من غسول البشرة ومختلف أنواع الزيوت.
  • قسم خاص للعناية بالبشرة، ويتوفر بداخل القسم جميع منتجات العناية بالبشرة سواء كريمات أو مرطبات وكذلك الأقنعة العلاجية المناسبة لجميع أنواع البشرة.
  • قسم خاص للعناية بالجسم، ويتوفر بداخله الجميع منتجات الطبيعية الخاصة بنظافة الجسم، واستعادة مرونة الجلد ولمعانه.
  • قسم خاص بالشعر، ويتوفر به جميع زيوت وكريمات الجسم إلى جانب ماسكات الشعر المختلفة وكذلك الأمصال الخاصة بإنبات الشعر ومنع التقصف.
  • قسم خاص بالحمام المغربي، وبه جميع أنواع الحمام المغربي التي تعمل على راحة الجسم والتنظيف العميق للبشرة.
    قسم خاص بالأعشاب، وتتوفر بها جميع الأعشاب اللازمة للعناية بالبشرة والشعر بشكل خاص.
  • قسم خاص بالزيوت، ويوجد به جميع منتجات الزيوت المستخلصة بالكامل من الطبيعة لأجل الحصول على أقوي مفعول للعناية بالبشرة والشعر، والجسم عامةً.
  • قسم خاص بالعروض، وهو ما يفضله الكثير من عملائنا حيث يوفر القسم أقوى العروض كالحصول على عبوتين بسعر عبوة واحدة وكذلك الخصومات المتعددة على اغلب منتجات المتجر.

كود خصم ايزل بيوتي 12% على منتجات العناية بالبشرة

[caption id="attachment_1116" align="aligncenter" width="300"]كود خصم ايزل بيوتي 2023 كوبون ( BB149) وعروض Izilbeauty كود خصم ايزل بيوتي 2023 كوبون ( BB149) وعروض Izilbeauty[/caption]

تستطيع الحصول على أرقي المنتجات عالية المفعول، والخاصة بتنظيف البشرة تنظيفاً عميقاً إلى جانب وصفات النضارة والأمصال الخاصة بالبشرة من خلال تفعيلك كود خصم ايزل بيوتي BB149 والذي يقدم لك خصم بقيمة 12% على جميع منتجات العناية بالبشرة.

أقوى كود خصم ايزل بيوتي 20% على طلبك

يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بالتسوق داخل المتجر واختيار ما يلزمهم من منتجات العناية بالشعر والبشرة وكذلك الوصفات الطبيعية المجربة 100% إضافة إلى الاستفادة من أقوى كود خصم ايزل بيوتي BB149 والذي يوفر لهم خصم بقيمة 20% على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر.

كود خصم ايزل بيوتي 2023 على جميع المنتجات

يحرص دائماً متجر أيزل من تجديد المعروضات بداخله، وتطويرها بحيث تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، وكذلك يقوم بتوفير أضخم كود خصم ايزل بيوتي BB149 والذي يوفر لكم جميع المنتجات الطبيعية بقيمة خصم حتي 20% على جميع المنتجات بالمتجر.

كود خصم ايزل بيوتي 15%

يحرص دائماً أيزل بيوتي على تقديم كل ما هو أحدث في مجال التجميل والعناية بالبشرة، من خلال منتجات مستخلصة جميعها من خيرات الطبيعة العامرة بالفوائد والفيتامينات المتعددة، والتي تساعد الجميع على نضارة بشرتهم، كما يقدم المتجر أقوي كود خصم ايزل بيوتي BB149 والذي يوفر لكم خصومات بقيمة 15% من سعر أي منتج تقومون بشرائه من المتجر.

كود خصم أيزل بيوتي 100 ريال سعودي

يستطيع جميع عملاء متجر أيزل بيوتي السعودية التسوق داخل المتجر، ومن ثمّ قيامهم بشراء ما يلزمهم من منتجات عصرية وطبيعية للعناية بالجسم والشعر وكذلك البشرة، إضافةً إلى حصولهم على أقوى كود خصم ايزل بيوتي BB149 والذي يقدم لهم تخفيض بقيمة 100 ريال سعودي من السعر الأصلي للمنتج، والعرض ساري لعملاء المملكة العربية السعودية فقط .

كود خصم أيزل بيوتي 50 درهم إماراتي

يمكن لعملاء المتجر بالإمارات التسوق واختيار جميع أنواع الزيوت المستخلصة من النباتات الطبيعية، والتي تتناسب مع كافة أنواع الشعر، وتستطيع معالجة جميع مشكلاته، إلى جانب الاستفادة بخصم 50 درهم إماراتي، من السعر الأصلي للمنتج، وذلك من خلال تفعيلهم كود خصم أيزل بيوتي BB149 والعرض ساري على جميع معروضات المتجر، كما يمكن لجميع العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة الاستفادة به.

كود خصم أيزل بيوتي 51%+ خصم إضافي 5% لعملاء الإمارات

يمكن لعملاء المتجر الاستمتاع بأكبر قيمة خصم يقدمها كود خصم أيزل بيوتي BB149 والذي يمنحهم خصم بقيمة 51%+خصم إضافي 5% على جميع المنتجات المتواجدة داخل المتجر، سواء كانت منتجات العناية بالبشرة أو الشعر وكذلك الحمام المغربي والصابون، والعرض ساري لعملاء دولة الإمارات فقط.

وسائل التواصل مع متجر أيزل بيوتي

  • يتضمن متجر أيزل بيوتي فريقاً متكاملاً من ممثلي خدمة العملاء، حيث يستطيع طوال الـ24 ساعة الرد على استفساراتكم، أو تسجيل الطلبيات الخاصة بكم، وكذلك لمساعدتكم على تفعيل كود خصم أيزل بيوتي إذا ما واجهتكم به أي مشكلة، حيث تستطيعون التواصل معهم عبر رقم الهاتف:
  • +971 58 887 7655
  • كما تستطيعون التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر:
  • izilcare@izilbeauty.com
  • وكذلك تستطيعون بكل سهولة التواصل عبر خدمة الدردشة المباشرة من داخل المتجر.
  • سياسة أيزل بيوتي في استبدال وإرجاع المنتج
  • تستطيعون بكل سهولة أن تسترجعوا أو تستبدلوا أي منتج سبق لكم شراءه من داخل المتجر بشرط ان يكون:
  • لم يتم فتحه أو استخدامه مطلقاً.
  • وأن تحتفظ بالعبوة الخارجية كما هي بدون تلف أو تمزق، مرفقاً معها فاتورة الشراء.
  • تستطيع إرجاع المنتج واسترداد أموالك كاملةً في حالة تقديمك طلب الإرجاع في غصون 7 أيام منذ بداية استلامك له من شركة الشحن الخاصة بنا.
وسائل الدفع في أيزل بيوتي

يعمل أيزل بيوتي دائماً على راحة عملائه، فكما يقدم لهم كود خصم أيزل بيوتي لكي يستطيعون الحصول على أكبر عروض الخصومات والتخفيضات، فهو يتيح لهم أيضاً أكثر من وسيلة للدفع بحيث يختار كل عميل الوسيلة المناسبة له، ومن هذه الوسائل:
يمكنك أن تدفع من خلال الفيزا كارد الخاصة بك.
كما يمكنك استخدام ماستر كارد في الدفع.
وكذلك تستطيع أن تدفع من خلال أمريكان إكسبريس.
إلى جانب أنه يتيح لك أن تدفع من خلال حسابك الخاص على باي بال.
كما تستطيع أن تدفع وأنت في مكانك عند استلام منتجك.

طريقة استخدام وتفعيل كود خصم أيزل بيوتي

  1. يمكنك عزيزي العميل استخدام كود خصم أيزل بيوتي، وتفعيله بكل بساطة من خلال الخطوات الآتية:
  2. قم بالذهاب إلى تطبيق أيزل بيوتي
  3. تستطيع تسجيل الدخول فقط بعنوان بريدك الإلكتروني، أو باستخدام رقم هاتفك.
  4. قم بتعبئة بياناتك المطلوبة كالعنوان وما إلى ذلك.
  5. تستطيع الآن الدخول إلى الموقع، ويمكنك اختيار كافة المنتجات اللازمة لك.
  6. قم بنسخ كود الخصم وتوجه إلى سلة المشتريات.
  7. ضع بها المنتج الذي قمت باختياره وقم بالضغط عليه.
  8. في خانة كود الخصم، قم بلصق الكود ثم أكمل الشراء.
  9. سوف يظهر لك الآن سعر المنتج بعد تطبيق الخصم عليه.
  10. قم بالضغط على إتمام الشراء واختر وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • يمكنك الآن أن تتابع الشحنة الخاصة بك حتى وصولها إلى باب منزلك.
  • في النهاية قدمنا لكم كود خصم أيزل بيوتي والذي تستطيعون من خلاله الحصول على أقوى الخصومات على منتجاتكم المختارة من المتجر، كما تحدثنا عن وسائل الدفع المتاحة، وكذلك أقسام المتجر وانواع المنتجات المعروضة به، إضافةً إلى طريقة تفعيل الأكواد وطريقة الاستفادة منها.
تعليقات